محــاور المؤتمــر

محور التربية الفنية :

  1. الإبــداع الـفـنـي فـي ضـوء الـتـنمـيـة الـمسـتـدامـة
  2. الـثـقـافـات والفنون العربية والأفريقية كأحد ركائز التنمية المستدامة
  3. دور التربية الفنية في دعم الطاقات البشرية لذوي الهمم واستدامتها

محور التربية الموسيقية :

  1. الـتراث الموسيـقي عربياً وافريقيا ودوره في التنمية الأبداعيه المستدامة
  2. المستجدات الموسيقيه مصر والدول العربية والأفريقية
  3. دور الـتربية الموسيقية لدمـج ذوي الـهمم بالـمجتمع العربي والأفريقي

محور الأعلام التربوي مسرح – صحافة :

  1. الاعـلام الـجـديد مـا بين الأبـداع والتـكـنولوجـيا في ضــوء 2030
  2. دور الصحافة التربوية الالكـترونية لتـحـقيق اهـداف التنمية المستدامه عربياً وافريقياً.
  3. دور المسرح التفاعلي في ضوء التنمية المستدامة.

محور الأقتصاد المنزلي :

  1. الاساليب الـتكنولوجية الحديثة فـي مـجالات الـتغـذية والـملابس وادارة المـنـزل.
  2. دور الأقتصاد المنزلي في دمج ذوي الهمم فى المشروعات الصغيرة.
  3. الاتـجاهات الـحديثة في مـجال الـتغذية وعـلاقتها بصحة الانـسـان بافريقيا والعالم العربي.
  4. الأستـفـادة من انـمـاط الـملابس الـتراثية عـربياً وافريـقياً لمناهضه الــتأثـيـر الـغـربـي.
  5. الأبتكار في ادارة المنزل والمؤسسات لتحقيق التنمية المستدامة.

محور تكنولوجيا التعليم :

  1. التحول الرقمي بالنظم التعليمية لتحقيق رؤية مصر 2030 ..
  2. المستحدثات التكنولوجية للتطوير التعليم بمصر والوطن العربي وافريقيا..
  3. الذكاء الاصطناعي وتنمية الابداع لدى المتعلمين بمصر والوطن العربي. .
  4. تصميم وتـنفيذ المحفزات التعليمية والـواقع المعـزز والـواقع الأفـتراضي لمواكبة أهداف التنمية المستدامة..

محور العلوم التربوية والنفسية :

  1. التخصصات النوعية تربوية - نفسية - أكاديميه - .بين النظرية والتطبيق..
  2. توظـيف الأساليب الـتكنولوجـية الحـديثة في طـرق التـدريس النوعــي وأساليب التقويم الشامل ..
  3. توظيف مستحدثات طرق التدريس لتنمية الأبداع لدى ذوي الهمم.

جميع الحقوق محفوظة © 2021. جامعة طنطا. برمجة وتصميم البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا.