محور التربية الفنية :
- الإبــداع الـفـنـي فـي ضـوء الـتـنمـيـة الـمسـتـدامـة
- الـثـقـافـات والفنون العربية والأفريقية كأحد ركائز التنمية المستدامة
- دور التربية الفنية في دعم الطاقات البشرية لذوي الهمم واستدامتها
محور التربية الموسيقية :
- الـتراث الموسيـقي عربياً وافريقيا ودوره في التنمية الأبداعيه المستدامة
- المستجدات الموسيقيه مصر والدول العربية والأفريقية
- دور الـتربية الموسيقية لدمـج ذوي الـهمم بالـمجتمع العربي والأفريقي
محور الأعلام التربوي مسرح – صحافة :
- الاعـلام الـجـديد مـا بين الأبـداع والتـكـنولوجـيا في ضــوء 2030
- دور الصحافة التربوية الالكـترونية لتـحـقيق اهـداف التنمية المستدامه عربياً وافريقياً.
- دور المسرح التفاعلي في ضوء التنمية المستدامة.
محور الأقتصاد المنزلي :
- الاساليب الـتكنولوجية الحديثة فـي مـجالات الـتغـذية والـملابس وادارة المـنـزل.
- دور الأقتصاد المنزلي في دمج ذوي الهمم فى المشروعات الصغيرة.
- الاتـجاهات الـحديثة في مـجال الـتغذية وعـلاقتها بصحة الانـسـان بافريقيا والعالم العربي.
- الأستـفـادة من انـمـاط الـملابس الـتراثية عـربياً وافريـقياً لمناهضه الــتأثـيـر الـغـربـي.
- الأبتكار في ادارة المنزل والمؤسسات لتحقيق التنمية المستدامة.
محور تكنولوجيا التعليم :
- التحول الرقمي بالنظم التعليمية لتحقيق رؤية مصر 2030 ..
- المستحدثات التكنولوجية للتطوير التعليم بمصر والوطن العربي وافريقيا..
- الذكاء الاصطناعي وتنمية الابداع لدى المتعلمين بمصر والوطن العربي. .
- تصميم وتـنفيذ المحفزات التعليمية والـواقع المعـزز والـواقع الأفـتراضي لمواكبة أهداف التنمية المستدامة..
محور العلوم التربوية والنفسية :
- التخصصات النوعية تربوية - نفسية - أكاديميه - .بين النظرية والتطبيق..
- توظـيف الأساليب الـتكنولوجـية الحـديثة في طـرق التـدريس النوعــي وأساليب التقويم الشامل ..
- توظيف مستحدثات طرق التدريس لتنمية الأبداع لدى ذوي الهمم.
جميع الحقوق محفوظة © 2021. جامعة طنطا.
برمجة وتصميم البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا.